عن نون بوست

نون بوست هو موقع عربي مستقل متخصص في تقديم رؤية أعمق للأخبار والتحليلات كما يشجع الحوار وحرية التعبير.

يضم نون بوست شبكة من الصحفيين من مختلف أنحاء العالم العربي، يعملون على رصد الأحداث في مناطقهم. ويستعين نون بوست بفريق تحرير من خلفيات متنوعة لتقديم الأخبار، وبعدد من المترجمين الذين يقومون بترجمة كم كبير من المحتوى المميز من لغات عدة، وبمجموعة من الكُتاب الذين يشاركون في تحليل الأحداث المختلفة والقضايا بجدية وموضوعية. ويضم فريق الموقع كذلك عددا من المصممين ومطوري الفيديو الذين يساهمون في إنتاج المحتوى المميز لنون بوست.

ويدعم نون بوست صحافة المواطن من خلال تعاونه مع عدد كبير من المراسلين المتطوعين، وعبر فتح الباب للشباب كونهم الشريحة الأكبر من مستخدمي الإنترنت وصانعي الأحداث في العالم العربي للمشاركة في صياغة مادته التحريرية والخبرية ضمن إطار من الجدية والموضوعية. 

ويتوجه الموقع لشرائح المجتمع العربي المختلفة، فيرصد أهم التطورات التي تهم المواطن العربي على تعدد اهتماماته وانتماءاته العرقية والدينية والمذهبية والسياسية، ليروي القصة بشكل جديد، وباستخدام مختلف الوسائط التفاعلية.

يعتمد نون بوست في مادته على وسائط مثل المقالات والصور والإنفوجرافيك والخرائط التفاعلية والفيديوهات، كما يشتبك مع القضايا المختلفة والفاعلين عبر منصات التواصل المتنوعة.